رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكى يتحدث عن منافسة هالاند على الحذاء الذهبى والتأقلم مع برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تحدث روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن توديع فريقه دوري أبطال أوروبا،’ مشددًا على أنهم ارتكبوا أخطاء لا يجب أن تتم.

وتسلم روبرت ليفاندوفسكي جائزة الكرة الذهبية عن الموسم الماضي 2021-2022.

وقال ليفاندوفسكي أثناء حفل تسلمه الجائزة: "ارتكبنا بعض الأخطاء التي لا يجب أن نقع فيها لأنها تخرجك من البطولة؛ لم يكن الأمر سهلًا يجب أن نفكر بشكل إيجابي والتطلع لما هو قادم؛ نحن نعمل كمجموعة".

وأضاف: "بعد كأس العالم، سنعود بثقة أكبر، وسنلعب بشكل أفضل وسترون ذلك؛ لا يمكنك تغيير أي شيء في أسبوع أو شهر عليك أن تكون صبورًا".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، حامل اللقب، والوصيف بـ32 نقطة.

وأكمل: "أنا سعيد جدًا في برشلونة وفخور بوجودي هنا؛ أنا متأكد أن العام المقبل سيكون جيدًا جدًا لنا، برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، وهذا أمر هام جدًا، عودتنا في النتيجة أمام أوساسونا أمس كانت جيدة، إنها مباريات يجب أن نظهر فيها رغبتنا لتحقيق الانتصار".


واستطرد: "أنا فخور بهذه الجائزة، لقد عملت بجد لتحقيقها، وأود أن أشكر زملائي في برشلونة، وزملائي السابقين في بايرن ميونخ".

وعن منافسته مع هالاند على جائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي، قال: "فوز الفريق بالنسبة لي أكثر أهمية منت تسجيل الأهداف أو تحقيق الجوائز الفردية، لكنني سأحاول أن أكرر الفوز بهذه الجائزة على الرغم أنه سيكون صعبًا".


وواصل: "التأقلم هنا كان أمرًا سهلًا، بسبب ترحيب زملائي والمدرب ولكن كان هناك الكثير من العمل خلف ذلك؛ كان علي مواصلة العمل لأن هذا الموسم طويل، إنه تحدٍ عظيم لي وللنادي".

واستكمل: "كأس العالم بالنسبة لي شيء كبير، وأنا سعيد لوجودي في البطولة، وأتمنى الاستمتاع بهذه النسخة".

وعن المرشحين للتأهل بكأس العالم: "من الصعب تحديد فريق مرشح للبطولة، لكن هناك بعض المنتخبات المرشحة أحدهم في مجموعتنا وهو الأرجنتين وأيضًا هناك البرازيل، وقد يتواجد منتخب أوروبي".