رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى يعلنها: بنزيما لم يحدد موقفه بعد من كأس العالم.. ولن يشارك أمام قادش

بنزيما
بنزيما

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن قائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما لن يلعب أمام قادش غدًا في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

 

بنزيما غاب الفترة الماضية عن صفوف النادي الملكي بسبب تجدد إصابته منذ مباراة سيلتيك في دوري الأبطال، ولن يلعب مرة أخيرة قبل انطلاق كأس العالم على لسان مدربه أنشيلوتي.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للقاء قادش اليوم الأربعاء عن مستجدات موقف بنزيما: “بنزيما لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم، لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة، لقد حاول ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به، هو أمر بسيط، لكن لم يكن قادرا الوصول في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباريات”.

 

وأضاف: “بنزيما يُعطي الأولولة لكأس العالم علي حساب الفريق منذ فوزه بالكرة الذهبية؟ بالتأكيد هذا ليس صحيح. لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق لكنه يحاول ويعمل بجد يوميًا ليكون مُستعد ذهنيًا وبدنيًا، الانزعاجات أثرت عليه منذ مباراة سيلتيك ونحن لا نريد المخاطرة هذا ما في الأمر”.

 

وأتم: “بنزيما سيذهب إلى قطر وهو لديه انزعاجات في ساقيه، هو لم يتعاف بنسبة 100% بالفعل، لذلك لا يشارك مع الفريق مؤخرًا سواء سيذهب إلى قطر أم لا، هذا الأمر سيعود إليه فقط وهذا قراره الخاص”.