رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معسكر الإسكندرية المغلق يجهز طلائع الجيش لاستئناف مسابقة الدورى وكأس الرابطة

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يدرس محمد يوسف، المدير الفني الجديد لطلائع الجيش، إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية.

واستقر يوسف على إقامة معسكر الطلائع بالإسكندرية، اعتبارا من السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر الجاري ويستمر حتى نهاية الأسبوع ذاته.

ويأتي ذلك من أجل رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين أولا، وتجهيزهم بالشكل الأمثل من جهة أخرى، قبل استئناف مسابقة الدوري مجددا، بالإضافة للمشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتشهد الفترة الحالية من عمر المسابقة المحلية، فترة توقف دولي، والتي تسبق افتتاح نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، فضلا عن استضافة مصر قمة المناخ والمستمرة حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تعود عجلان الدوران والحياة مرة أخرى للدوري المصري، يوم 23 نوفمبر الحالي، بإقامة بعض مؤجلات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

وينتظر الفريق العسكري مواجهتين في غاية الصعوبة، عقب استئناف مسابقة الدوري، في الظهور الرسمي الأول لمحمد يوسف على رأس القيادة الفنية للطلائع، البداية أمام فريقه السابق الأهلي في الجولة الخامسة يوم 2 ديسمبر المقبل، ثم الزمالك ضمن منافسات الأسبوع السادس يوم 7 من الشهر ذاته.

بينما ستقام مباراة المصري المؤجلة من الجولة الرابعة يوم 11 ديسمبر القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة طلائع الجيش، قد أعلنت في وقت سابق، التعاقد مع محمد يوسف في منصب المدير الفني خلفا لعلاء عبدالعال، المدير الفني السابق، على الرغم من مرور 3 أسبوع فقط على افتتاح نسخة 2022-2023 من الدوري المصري.

وكان علاء عبدالعال، قد تقدم باعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الطلائع عقب السقوط أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري بنتيجة 3-1، التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي الجارية.