رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس جلسة أوباما مع الجهاز الفنى للزمالك

يوسف أوباما
يوسف أوباما

عقد يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة البروفيسور جسفالدوا فيريرا في حضور أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة.


وعلم" الكابتن" أن أوباما طلب من الجهاز الفني للزمالك المشاركه في كأس الرابطة من أجل جلب عقد من الخليج أو عرض من الدوري المصري.

ويرغب مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، فى إعارة يوسف أوباما بسبب التحفظ على مستوى اللاعب وسط إصرار البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، على الدفع به ومنحه الفرصة وهو ما أثار غضب الإدارة.

وتعرض أوباما لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة بعد مشاركته في مباراة إنبي في مركز المهاجم الصريح بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري لكنه لم يقدم المستوى المطلوب.

ومنح فيريرا يوسف أوباما فرصته أكثر من مرة دون جدوى حتى الآن وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بتسويقه في يناير المقبل والبحث عن لاعب جديد في مركزه.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من بعد غد الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يستأنف تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.