رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: فيتوريا مدرب كبير وانتقاده فور إعلان قائمة المنتخب أمر طبيعى

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، له مطلق الحرية في اختيارات اللاعبين، مشيرا إلي أن المدير الفني يسعي لتجربة أكثر من لاعب من أجل الوقوف علي مستواهم الفني والبدني قبل اعتماد الهيكل الرئيسي، ولازم "يشتغل من دماغه".

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: كل مدير فني بيتم انتقاده فور إعلان أي قائمة للمباريات، لماذا لم يضم هذا اللاعب واشمعني ضم هذا، مشيرا إلي أن هذا طبيعي وكل مرة بيحصل كده.

وتابع: الكابتن محمود الجوهري الله يرحمه، كان بيتم انتقاده عند إعلان القائمة، لكن النجاح بيرد علي هذه الانتقادات، وكذلك كارلوس كيروش عندما كان موجودا.

وأكمل: فيتوريا يريد اللعب كرة هجومية وشكلنا هيختلف عن الماضي، ويجب أن نصبر علي الراجل ونقيم الفترة بعد نهايتها ونسيبه يشتغل.

وواصل: الروح المعنوية مرتفعة في معسكر منتخب مصر، قبل مواجهة بلجيكا الودية، مشيرا إلي أن الكرة مكسب وخسارة وفيتوريا مدرب كبير.

وأشار إلي أن مباراة بلجيكا مهمة جدا مع منتخب من أفضل المنتخبات العالمية والثالث في التصنيف العالمي، وستظهر إمكانياتنا في وسط هؤلاء المنتخبات.

وعن كلاتنبرج، قال: كلاتنبرج مستمر مع اتحاد الكرة ولا نية لرحيله أو تغييره، والأخطاء ستظل موجودة، لكن الرجل يسعي لتطوير الحكام، ولا أعلم سبب خروج شائعات كل فترة عن رحيله.