رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. برنامج خاص لمصطفى شلبى.. وفقرة خاصة للحراس بالتسديد من مسافات متنوعة

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية وفنية خاصة خلال التدريبات التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على أمور خاصة منها نقل الكرة بالشكل الأمثل، بجانب أمور خططية أخرى خاصة بطريقة اللعب.

وألقى بعدها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية الملعب شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة، كما منح اللاعبين بعض التعليمات.

وخصص فيريرا، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين، وركز  خلال هذه الفقرة على رفع الحمل البدني للاعبين، من خلال أداء بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وتولى أندريه فيليب سوزا، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة، تحت إشراف باقي أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

ووضع الجهاز الفني بقيادة فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا لمصطفى شلبي، وخاض اللاعب الفقرة التدريبية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي وأدى بعض التدريبات التأهيلية الخاصة.

وفضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركة شلبي في التدريبات الجماعية والاكتفاء فقط بأداء التدريب في الجيمانيزيوم، على أن ينتظم في تدريبات الفريق المقبلة.

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات فنية قوية على هامش التدريبات الجماعية.

وركز أيمن طاهر، مدرب الحراس، خلالها على عدة أمور فنية خاصة منها اتقان حارس المرمى التمرير ونقل الكرة بالقدم لزملائه بالشكل الأمثل، بجانب فقرة خاصة بالتسديد من مسافات متنوعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.