رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انضمام 3 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبى

الزمالك
الزمالك

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن قائمة الفراعنة  لخوض معسكر إعداد خلال الفترة من 10 نوفمبر حتى 20 من الشهر الجاري استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد "باريس 2024".

وشهدت القائمة تواجد ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم، محمد حسام "بيسو"،  لاعب وسط 2001، محمد طارق، مدافع 2002، حسام أشرف، مهاجم 2001.


ومن جانب آخر، واصل نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في غضروف الركبة.

وأدى "دونجا "تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء، على هامش مران الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وخاض "دونجا" البرنامج التأهيلي بتدريبات الركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى، قبل أن يؤدي تدريبات خفيفة بالكرة.

ويخضع محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش مران الإثنين.

وكان شيكابالا تعرض للإصابة بكدمة في مفصل الكتف خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الطبي شيكابالا راحة من تدريبات الكرة، على أن يؤدي تدريبات علاجية بشكل مستمر حتى تتلاشى الآلام التي يعاني منها في الكتف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.