رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يعلن غياب والكر عن مباراة تشيلسى ويتحدث عن تطورات إصابة هالاند

هالاند وجوارديولا
هالاند وجوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب كيل والكر، مدافع الفريق، عن مباراة تشيلسي المقبلة.

ويلتقي مانشستر سيتي فريق تشيلسي، غدًا في العاشرة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن والكر سيغيب عن مباراة تشيلسي بداعي الإصابة.

وأضاف بيب: "هالاند ليس في أفضل حالاته بعد، سنرى غدًا الأهم أنه لا يوجد كسر في العظام، الأربطة متضررة بعض الشيء، بعد أسبوع أو عشرة أيام سنرى ما سيحدث، إذا كان يشعر بأنه بخير سيشارك مع منتخب النرويج".


وتطرق للحديث عن اختياراته لمباراة تشيلسي، قائلًا: "لم أقرر بعد، لدينا مران اليوم بعد الظهر، وما زال لدينا فرصة حتى مساء الغد؛ هدفنا تحقيق الفوز وتقديم أفضل أداء ممكن".

وأضاف: "لا يوجد لدينا خطط للتوقيع مع لاعبين في الانتقالات الشتوية، لدينا فريق جيد".

وأكد جوارديولا وجود كالفين فيليبس، في قائمة الفريق لمباراة الغد.

وأوقعت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي في مواجهة فريق ريد بول لايبزيج الألماني.

وتحدث جوارديولا عن لايبزيج: "لدينا خبرة من الموسم الماضي، تعثرنا كثيرًا وسجلنا أهدافًا كثيرة ولكن تلقينا أيضًا؛ وخسرنا 3 مباريات خارج الملعب؛ سنرى ماسيحدث عندما نصل إلى شهر فبراير".

وواصل: "لدي احترام كبير لما تقدمه كرة القدم الألمانية، فريق بلاعبين صغار السن ولديهم فلسفة واضحة، ومدير فني خبير؛ بإمكانك أن تسألني عن مواجهتهم أو مواجهة إنتر أو ميلان أو باريس سان جيرمان، جميع الفرق قوية، بعد كأس العالم سنرى كيف تسير الأمرو، إذا كنا سنلعب الأسبوع المقبل بإمكانني أن أقول لك المكان الذي نتواجد نحن وهم به،ـ ولكن في فبراير العديد من الأشياء قد تحدث".