رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يستدعى ياسر إبراهيم للانضمام للمنتخب بديلًا لمتولى

فيتوريا
فيتوريا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء ياسر إبراهيم، مدافع نادي الأهلي، لمعسكر الفريق المقام حاليًا بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري، بعد أن أثبتت الأشعة إصابة محمود متولي، مدافع الأهلي، بشد في العضلة الخلفية استدعت خروجه من معسكر المنتخب. 

انطلق أمس الإثنين معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وقام فيتوريا باستدعاء 24 لاعبا لمعسكر نوفمبر الجارى، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب يوم السبت القادم وتسافر يوم 13 الشهر الجارى للكويت لمواجهة بلجيكا وديا.

واستدعى فيتوريا للمعسكر كلا من محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدى أفشة، ومن الزمالك محمد عواد وعمر جابر وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو وعمرو السيسي، ومن المصري محمود جاد وحسين السيد ومروان حمدي، ومن الإسماعيلي باهر المحمدي، ومن الاتحاد السكندري محمود علاء ومروان عطية، ومن سيراميكا أحمد ياسر ريان، ومن حرس الحدود مصطفى عبدالرءوف، ومن فاركو محمود حمادة