رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: استبعاد كريم فؤاد من قائمة المنتخب «منطقى».. والأهلى مع كولر استعاد الثقة

فاروق جعفر
فاروق جعفر

علق فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك السابق، علي استبعاد روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، كريم فؤاد من قائمة الفراعنة، ومستوي نادي الأهلي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن روي فيتوريا من حقه مشاهدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المعسكرات الودية للوقوف علي مستوي كل لاعب قبل الاعتماد علي الشكل الأساسي للمنتخب.

وتابع: كريم فؤاد لاعب جيد ومميز، لكن هناك وفرة في مركز الجناح الأيمن بالمنتخب الوطني واستبعاده من المعسكر الأخير "منطقي".

وأكمل: مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يعمل بشكل رائع ومميز مع الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أنه يقدم مستويات ثابتة منذ بداية الموسم، ونجح في تحقيق أول الألقاب له مع الفريق الأحمر.

واختتم: الأهلي مع كولر استعاد الثقة التي فقدها الفريق خلال الموسم الماضي، والفوز ببطولة السوبر أمام الزمالك صنع الفارق مع الأحمر.

وضم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا 24 لاعبا إلي قائمة الفراعنة، لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق خلال الفترة من 7 إلي 18 الشهر الجاري.

ويتحلله ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق علي إقامة المعسكر علي فترتين الأولي من 7 إلي 11 والفترة الثانية من 13 إلي 18 نوفمبر.