رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. منتخب مصر يعلن إصابة محمود متولى بالعضلة الخلفية وغيابه عن ودية بلجيكا

متولي
متولي

أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن إصابة مدافع الفريق محمود متولي واستبعاده من معسكر الفراعنة في التوقف الدولي.

 

وقال بيان الاتحاد: “أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر”.

 

وانطلق صباح الإثنين معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لودية بلجيكا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

 

وينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 7 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 18 من الشهر ذاته.

 

شهدت القائمة انضمام 4 لاعبين للمرة الأولى للمنتخب الوطني وهم: محمود متولي، عمرو السيسي، مصطفى عبدالرءوف، حسام عبدالمجيد، فيما ضمت القائمة 8 لاعبين من الأهلي، و7 لاعبين من الزمالك.

 

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر الدولي

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد.

خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، باهر المحمدي، حسام عبدالمجيد، محمود علاء، حسين السيد، عبدالله جمعة.

وسط الملعب: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي أفشة، عمرو السيسي، أحمد السيد زيزو، طاهر محمد طاهر، مصطفى عبدالرءوف، أحمد عبدالقادر.

الهجوم: مروان حمدي، محمد شريف، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية في شهر نوفمبر 

يلتقي المنتخب الوطني نظيره البلجيكي وديًا، 13 من شهر نوفمبر الجاري بالكويت، في إطار استعدادات منتخبنا لتصفيات أمم إفريقيا 2023 والمنتخب البلجيكي؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022، التي تنطلق يوم 20 من الشهر الجاري.