رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باهر المحمدى ينتظم فى مران المنتخب الوطنى استعدادًا لودية بلجيكا

باهر المحمدي
باهر المحمدي

انتظم الدولي باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، في معسكر المنتخب الوطني الأول، الإثنين، استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديا، يوم 18 نوفمبر الجاري على أحد ملاعب الكويت.

ويأتي ذلك ضمن الأجندة الدولية خلال شهر نوفمبر الجاري، التي تشهد إقامة بعض المباريات الدولية الكبرى على مستوى المنتخبات، ضمن الأجندة الدولية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد أعلن قائمته الحالية التي شهدت تواجد ممثل وحيد عن الإسماعيلي خلال المعسكر الذي سيقام على فترتين وينتهي بمواجهة بلجيكا.

وقال ”فيتوريا” في تصريحاته خلال الساعات القليلة الماضية، إن ”المحمدي” يستحق تواجده ضمن صفوف الفراعنة في الوقت الحالي نظرًا لإمكانياته وقدراته الكبيرة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، أعلن عن ضم 24 لاعبا لمعسكر المنتخب الحالي، الذي يتخلله ودية أمام بلجيكا 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11، والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

قائمة المنتخب الوطني

 

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.

 

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

 

بالإضافة إلى 3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي، بجانب لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، فضلا عن باهر المحمدي (الإسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبدالرءوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا).