رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يطالب الشركة الراعية بمستحقات الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أرسل الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابًا رسميًا للشركة الراعية يطلب فيه بسرعة سداد قيمة المستحقات المالية المتأخرة عن الموسم الماضي.

وكان مجلس الزمالك  قد طالب من الشركة بزيادة قيمة عائد البث الفضائي بعد زيادة عدد القنوات الناقلة لمسابقة الدوري حيث كان الاتفاق خلال التوقيع على إذاعة الدوري عبر قناة واحدة.

ويواجه نادي الزمالك أزمة مالية كبيرة، بسبب الحجز علي أرصدة الزمالك في البنوك، وعدم القدرة على دفع مرتبات العاملين في النادي، والفرق الرياضية.

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، قد هدد بإلغاء النشاط الرياضي بالقلعة البيضاء، في ظل استمرار ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، بالحجز على أرصدة النادي بالبنوك، مؤكدا أن هناك أزمة كبرى بنادي الزمالك، إذ أن النادي غير قادر على تسجيل تو هولواي، لاعب السلة، وأندريس يينا، لاعب الطائرة، بسبب الحجز على أرصدة النادي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

أوباما الزمالك يقترب من الرحيل للبنك الأهلي في يناير

اقترب يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب غيابه عن المشاركة أساسيا، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

ودخل أوباما محط اهتمام البنك الأهلي الذي يرغب في استعارة اللاعب لمدة 6 شهور  علي أن يعود مجددا لتحديد مصيره في النادى.

وأبلغ أوباما وكيله بنيته في الرحيل عن الزمالك، على سبيل الإعارة، بحثا عن المشاركة أساسيا، خصوصا أن فرصته في الموسم الحالي معدومة، بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها فيريرا، ما يدفعه لاتخاذ قرار بالرحيل.

وحاول محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، إقناع المدير الفنى بمنح فرصة أخيرة لأوباما من أجل الاستمرار، لكن البرتغالى يفضل عدم الاعتماد عليه بسبب تراجع مستواه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.