رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة فيريرا مع ناشئ الزمالك.. وعبدالشافى يواصل التأهيل

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

حرص البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، علي الاجتماع باللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الماضية.

وقام فيريرا بالشد من أزر اللاعبين الصاعدين مؤكدا لهم أن الفرصة قادمة لهم وأنهم سيكونون مستقبل النادي لذا يجب القتال في الملعب من أجل حجز مكانة في التشكيلة الأساسية.

واستشهد البرتغالي باللاعبين الذين تم تصعيدهم الموسم الماضي وخطفوا الأنظار إليهم وأصبحوا جزءا أساسيا من تشكيلة الفريق الذي توج بلقب الدوري بالموسم الماضي.

وأكد فيريرا للاعبين خلال جلسته أنه يعتمد علي اللاعب الأكثر التزاما داخل وخارج الملعب، والذي يبذل كل جهده لإثبات ذاته، حيث أنه لا يلتفت إلى اسم نجم أو تاريخه إنما ما يفعله اللاعب من التزام وتنفيذ التعليمات المطلوبة هو من يحجز مكانه بشكل أساسي ومستمر.

ويسعي فيريرا إلي علاج كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بتلافيها خلال الفترة الماضية خاصة بعد إهدار نقطتين ثمينتين أمام إنبي.

ويركز فيريرا خلال الفترة الحالية على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية في التدريبات اليومية، من أجل تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان فيريرا قد قام بتصعيد عبدالرحمن علي، لاعب مواليد 2003، لأول مرة مع الفريق، ليخطف أنظار الجميع داخل القلعة البيضاء، ومشاركة يوسف حسن، مهاجم مواليد 2003 المنضم للأبيض في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من وادي دجلة.

وكان المهاجم الصاعد يشارك خلال الفترة الماضية مع فريق 2003 في بطولة الجمهورية للناشئين.

وشهدت التدريبات مشاركة عبدالرحمن علي، مدافع فريق 2003، بجانب حاتم سكر، الظهير الأيسر مواليد 2001، بالإضافة إلى حسام أشرف ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق.

ومن جانب آخر، خضع محمد عبدالشافي ومحمد عب الغني، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية، وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.