رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقالة هاسينهوتل من تدريب ساوثهامبتون قبل مواجهة ليفربول

رالف هاسينهوتل
رالف هاسينهوتل

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن إقالة مدربه رالف هاسينهوتل؛ بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي 2022-2023.

 

ساوثهامبتون يعلن إقالة مدربه رالف هاسينهوتل

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بإقالة رالف هاسينهوتل من منصبه كمدير فني للفريق، بعد تراجع النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد نادي ساوثهامبتون في بيانه، أنه قد حان الوقت لإجراء بعض التغييرات في التعاقد مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وحرص نادي ساوثهامبتون على توجيه الشكر إلى رالف هاسينهوتل، على ما قدمه خلال توليه تدريب الفريق في الفترة الماضية منذ 4 سنوات.

 

 

يأتي ذلك بعدما تلقى فريق ساوثهامبتون هزيمة قاسية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وإجمالًا، لم يفز فريق ساوثهامبتون منذ ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع أرسنال بنتيجة 1-1، ثم خسر أمام كريستال بالاس بهدف نظيف، ثم تكررت الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1.

لذلك أصبح فريق ساوثهامبتون مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، في حال استمرار تراجع النتائج.

 

موعد مباراة ساوثهامبتون المقبلة

ويستعد فريق لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، يوم السبت المقبل، الموافق 12 نوفمبر، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق المباراة المرتقبة لفريق ساوثهامبتون أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ساوثهامبتون حاليًا في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بعد خوض 14 جولة حتى الآن في الموسم الحالي.