رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصرف مكافاة الفوز بمباريات الدورى الثلاث

مران الأهلي
مران الأهلي

وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي طلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، علي تطبيق لائحة الفريق لصرف مكافأة الفوز الخاصة بالثلاث مباريات التى خاضها الفريق فى بطولة الدورى بعد الفوز على الإسماعيلى وأسوان والداخلية في مبارياته قبل توقف الدوري المصري.

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة طلب من إدارة الكرة صرف المكافأة قبل حصول اللاعبين علي راحة سلبية لمدة 5 أيام بناء علي قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، عقب توقف الدوري بسبب قمة المناخ وارتباط المنتخب الوطني بمواجهة بلجيكا وديًا في فترة التوقف الدولي. 

وأضاف المصدر أن اللائحة الداخلية للفريق تنص على صرف مكافاة الفوز عقب الحصول على 9 نقاط دفعه واحدة  في ثلاث مباريات متتالية. 

وأشار المصدر إلي أن اللائحة تنص أيضا عدم حصول اللاعبين علي أي مكافآت فى حالة الفوز فى مباراتين ثم التعادل أو الخسارة فى المباراة الثالثة.

واستأنف فريق نادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد مباراة الداخلية في الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على فريق الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.‎