رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إلغاء الودية.. كولر يلجأ إلى حل بديل لتجهيز البدلاء والمصابين

كولر في المران
كولر في المران

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إجراء تقسيمة مطولة بين اللاعبين بعد قرار إلغاء المباراة الودية.

وكان كولر قد قرر إلغاء المباراة الودية، التي كان مقرر لها اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر.

وجاء قرار المدير الفني بإلغاء الودية بعد تعرض أكثر من لاعب لنزلة برد مؤخرًا، الأمر الذي أصابه بالإزعاج خوفًا من تعرضهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

كولر يلجأ إلي حل بديل لتجهيز البدلاء والمصابين 

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر اتفق مع الجهاز المعاون له علي تقسيم اللاعبين إلى فريقين لإجراء تقسيمة مطولة لتعويض إلغاء اللقاء الودي من أجل الوقوف علي مستوي بعض اللاعبين العائدين من الإصابة وكذلك البدلاء الذين لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق أمثال حسين الشحات ورامي ربيعة وبيرسي تاو وعلي لطفي وأيمن أشرف بجانب مجموعة من الشباب تم تصعيدهم مؤخرا بعد قرار كولر بمنح الدوليين راحة سلبية لحين الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام خلال فترة التوقف، وتحديدًا في الفترة من يوم 9 إلى 13 من شهر نوفمبر الجاري لاستغلال توقف الدوري.