رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى محمد أساسيًا.. تشكيل نانت الرسمى أمام استاد ريمس بالدورى الفرنسى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة استاد ريمس، في بطولة الدوري الفرنسي.

ويستعد فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره استاد ريمس على ملعب "أوجيست دولون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وتنطلق مباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل نانت الرسمي استعدادًا لمواجهة استاد ريمس في الدوري الفرنسي

وشهد تشكيل نانت الرسمي استعدادًا لمواجهة استاد ريمس، مشاركة مصطفى محمد أساسيًا في الفريق، بعد تألقه في مباريات الفريق بالموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل نانت الرسمي استعدادًا لمواجهة ستاد ريمس على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: ألبان لافون

خط الدفاع: فابيان سينتونزي – أندري جيروتو - نيكولاس بالويس – جان شارل كاستيليتو – كونتين ميرلين

خط وسط الملعب: بيدرو شيرفيلا – موسى سيسوكو

في خط الهجوم: موسيس سيمون – لودوفيك بلاس – مصطفى محمد

 

 

ويتواجد فريق نانت حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 13 جولة في المسابقة هذا الموسم 2022-2023، خلف استاد ريمس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ويخوض فريق نانت مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أوليمبياكوس اليوناني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وشهدت المباراة تألقًا من قِبل نجمنا المصري مصطفى محمد، بعدما سجل هدف التقدم لصالح نانت في الدقيقة 79، قبل أن يضيف لودوفيتش بلاس الهدف الثاني لصالح نانت في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 وجاء هدف مصطفى محمد في الدقيقة 79 من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من لودوفيتش، قبل أن يضيف لودوفيتش الهدف الثاني وهذه المرة بتمريرة رائعة من مصطفى محمد.

وبذلك يواجه نانت أحد الفرق الهابطة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في ملحق الدور ثمن النهائي.