رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد من الاتحاد العربى يحضر افتتاح بطولة العالم للجامعات للاسكواش

بطولة العالم للجامعات
بطولة العالم للجامعات للاسكواش

يشارك وفد من الاتحاد العربي للرياضة الجامعية في مراسم افتتاح بطولة العالم للجامعات للاسكواش التي تنطلق غدا وتستمر حتى 13 نوفمبر الجاري على ملاعب نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر ونادي نيو جيزة.

ووصل إلى القاهرة أمس الدكتور سعيد الحساني، رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وحمد الكعبي، الأمين العام للاتحاد العربي للرياضة الجامعية، للمشاركة في فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم بجامعة نيوجيزة وحضور حفل افتتاح البطولة غدا بالإضافة إلى مشاهدة المنافسات على مدار البطولة.

وبدأت منتخبات الدول المشاركة في ممارسة تدريباتها واستعداداتها على الملاعب المخصصة للتدريبات في نادي النادي ونادي نيو جيزة بعدما تسلموا صباح اليوم بطاقات المشاركة في البطولة.

 

الانتهاء من إجراءات تسجيل اللاعبين في بطولة العالم للجامعات للاسكواش


بدأ مسئولو الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية والاتحاد الدولي للاسكواش صباح اليوم إجراءات التسجيل والكشف الطبي على اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للجامعات للاسكواش والتي تنطلق غدا وتستمر حتى 13 نوفمبر الجاري على ملاعب نادي النادي بمدينة ٦ أكتوبر ونادي نيو جيزة.

وقام كل من جوليان بوهايزوك، رئيس وفد الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وتوماس كريسب، مندوب اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وسيروس بونشا، المندوب الفني من الاتحاد الدولي للاسكواش، ويرافقهم الدكتور أحمد فاروق، نائب مدير البطولة، وبهاء مختار، منسق عام البطولة، وأسامة خير، رئيس قطاع الاتصال ونظم المعلومات بالبطولة، بمراجعة بيانات اللاعبين وتوقيع الكشف الطبي عليهم وتسجيلهم وتسليمهم بطاقات المشاركة والزي الرسمي للبطولة.

ويقام في الخامسة مساء اليوم المؤتمر الصحفي للكشف تفاصيل ونظام المنافسات في البطولة بالقاعة الرئيسية بجامعة نيوجيزة التي ستشهد مراسم الافتتاح غدا.