رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوجه عائد ودية بلجيكا لإنهاء أزمة مستحقات لاعبى الفراعنة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على توجيه عائد مباراة بلجيكا الودية، لإنهاء أزمة لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بشأن المستحقات المتأخرة.

وشهد المعسكر الأخير للفراعنة الذى تخلله مباراتا النيجر وليبيريا، حالة من الغضب من جانب لاعبى الفراعنة بسبب المستحقات المتأخرة من بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التى أقيمت مطلع العام الجارى فى الكاميرون.

ويسعى مسئولو الجبلاية لحل أزمة مستحقات لاعبي المنتخب الأول قبل انطلاق المعسكر المغلق الذى ينطلق غدا، خصوصًا الفترة الثانية منه، التي تشهد انضمام اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وطالب صلاح مسئولي اتحاد الكرة أكثر من مرة باعتباره قائد المنتخب، بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة ومكافأة الوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية الماضية، وازدادت حدة لهجته في الحديث مع إدارة الجبلاية في الآونة الأخيرة، خصوصًا في معسكر شهر سبتمبر الماضي.

ويحصل اتحاد الكرة على 200 ألف دولار مقابل خوض مباراة بلجيكا الودية يوم 18 نوفمبر الجارى فى الكويت، الأمر الذى يسهل مهمة الجبلاية فى إنهاء أزمة لاعبى المنتخب من خلال توجيه هذا المبلغ لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها اتحاد الكرة.

وعلم مسئولو اتحاد الكرة أن صلاح ينوي الحديث مُجددًا في أزمة مستحقات اللاعبين عند وصوله للكويت من أجل المشاركة في معسكر الفراعنة، لذا طالب البعض بضرورة إبلاغه بنية الجبلاية فى صرف مستحقات اللاعبين فور الحصول على المقابل المالى لودية بلجيكا من الشركة الراعية، لكن ذلك لن يتحقق إلا بعد خوض المباراة.