رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يبدأ معسكره فى القاهرة استعدادًا لمباراة بلجيكا

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

يبدأ معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، غدًا الإثنين استعدادا لودية مرتقبة مع بلجكيا، يوم 18 نوفمبر الجاري، في الكويت.

وتشهد المرحلة الأولى من معسكر الفراعنة، تواجد اللاعبين المحليين فقط وتستمر حتى يوم 11 نوفمبر الجارى، على أن تسافر بعد ذلك بعثة المنتخب إلى الكويت، لخوض ودية بلجكيا، عقب انضمام اللاعبين المحترفين، وتقليص القائمة إلى 25 لاعبا فقط.

واستقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، على إقامة المرحلة الأولى من المعسكر فى القاهرة، بعدما كان مقررا لها فى الإسكندرية وذلك لعدم وجود مباريات ودية خلال هذه المرحلة وتجنب عدم إرهاق اللاعبين قبل السفر إلى الكويت من مطار القاهرة مباشرة.

واختار المدرب البرتغالى قائمة الفراعنة لمعسكر نوفمبر، استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية والتى ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبدالله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبدالرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).