رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحليم يدافع عن فيريرا وزكريا الوردى فى الزمالك

فيريرا
فيريرا

دافع أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، والمغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق.

وقال عبدالحليم في تصريحات عبر قناة الزمالك:"زكريا الوردي بيلعب بعنف وبيوصل لمرحله الخشونة، لما بياخد الإنذار بيتوتر، هو بيلعب كرة في مساحة كبيرة وبيساعد اللعيبة، وعنده كرة كويسة وعاوز يطلعها كلها في وقت واحد".

وتابع: "جماهير الزمالك بتفهم كرة وصعب الحكم على لاعب بشكل سريع".

وواصل: "فيريرا بنتعلم منه وإحنا بنتفرج عليه، إيه المشكلة إن فيريرا غلط؟ هندبحه لما يغلط، عيب حد يقول فيريرا يمشي، وميصحش إن أتكلم في رأي زي ده، أو أناقشه، ده من وحي الخيال صاحب الرأى".

على جانب آخر غادر القاهرة مساء السبت الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، متجها إلى تونس للانضمام لمنتخب نسور قرطاج الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتلقي نادي الزمالك خطابا رسميا في الساعات الماضية باستدعاء سيف الدين الجزيري للانضمام لقائمة منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر لها في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.