رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل أزمة عقد إمام عاشور فى الزمالك.. والجزيرى يغادر لتونس

امام عاشور
امام عاشور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الموقف بالنسبة لإمام عاشور، لاعب الوسط، وتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن ما تردد عن رحيل اللاعب وعرضه للبيع خلال يناير المقبل عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك متمسكة ببقاء اللاعب.

وأشار إلى أن اللاعب عقده الذي قام بتوقيعه في عهد اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب لم يتم توثيقه وأصبح لاغيا في الوقت الحالي.

وأوضح أن إدارة الزمالك وضعت مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب الذي يرغب في المساواة بعقد أحمد سيد زيزو.

ويتبقى في عقد إمام عاشور مع الزمالك موسم واحد، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في استمراره.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة كان بطلها إمام عاشور بسبب صبغ شعره باللون الأبيض قبل مباراة إنبي الأخيرة في بطولة الدوري ليتم استبعاده بقرار تأديبي من جانب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

 

الجزيرى يغادر القاهرة للانضمام لمنتخب تونس استعدادًا للمونديال

 

على جانب آخر، غادر القاهرة مساء السبت الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، متجها إلى تونس للانضمام لمنتخب نسور قرطاج الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتلقي نادي الزمالك خطابا رسميا في الساعات الماضية باستدعاء سيف الدين الجزيري للانضمام لقائمة منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر لها في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.