رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول أمام توتنهام بالدورى الإنجليزى؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "توتنهام"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا يفعل محمد صلاح أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي؟

ونرصد لكم كل ما قدمه محمد صلاح أمام توتنهام هوتسبير، قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، وذلك على النحو التالي:

- خاض محمد صلاح 16 مباراة أمام توتنهام هوتسبير في جميع البطولات المختلفة بواقع مباراة بقميص تشيلسي، ومباراتين بقميص بازل السويسري، ومثلهما بقميص فيورنتينا الإيطالي، و11 مباراة بقميص ليفربول.

- قاد محمد صلاح فريقه نحو تحقيق 9 انتصارات و5 تعادلات، بينما تلقى هزيمتين أمام توتنهام.

- خلال هذه المباريات، سجل محمد صلاح 8 أهداف، من بينها 6 أهداف بقميص ليفربول، وصنع هدفًا واحدًا.

- ويُعد توتنهام هو ثالث أكثر الفرق استقبالًا للأهداف من محمد صلاح بالتساوي مع أرسنال، بعد مانشستر يونايتد 10 ومانشستر سيتي 9 أهداف.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام؟

- وفي حال نجح صلاح في تسجيل هدفين بمباراة اليوم، فإن فريق توتنهام سيصبح أكثر الفرق استقبالًا للأهداف من نجمنا المصري.

- ولم يسجل محمد صلاح أي هدف في آخر 3 مواجهات مع ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

- وإجمالًا، سجل محمد صلاح 4 أهداف فقط خلال 12 مباراة بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022-2023، ليتأخر في سباق الهدافين الذي ينافس على لقبه كل موسم.

 

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

- يتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة.

- بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 32 و31 نقطة على التوالي.