رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الم

حكم سابق: مباراة القناة وزد كانت قوية.. ولقاء كفرالشيخ وشبين به هدف غير صحيح

الترسانة
الترسانة

قال الحكم سعيد حمزة إن مباراة القناة وزد كانت قوية جدًا، وحكام هذه المباراة مبروك نبيل، والسيد حسان مساعدا أول، وعماد عطا حكما رابعا، مشيرًا إلى أن هدف القناة الملغي في هذه المباراة كان هدفًا صحيحًا، حيث احتسب الحكم الهدف تسللا، وإذا احتسب كان سيكون أفضل هدف في المجموعة على الإطلاق.  

وتابع "حمزة"، خلال حواره مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مباراة الاتصالات ودجلة احتوت على ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتصالات، وحكم هذه المباراة هو الكابتن سيد شعبان من الحكام الصاعدين.

وأوضح أن مباراة السكة الحديد وكهرباء الإسماعيلية احتوت على الكثير من الأحداث، حيث اشتملت على حالة ركلة جزاء واضحة جدًا لم تحتسب للكهرباء، وحالة طرد كانت ناتجة من استخدام الخشونة والقوة الزائدة.
 

ومن ناحية أخرى، قال محمود سعد، الحكم السابق، إن أول مباراة في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني كانت للجونة والنصر، وانتهت بهدفين مقابل هدف واحد للجونة، وطاقم التحكيم كان محمد طه، وأحمد مصطفى مساعدا أول، وعبدالحميد محمد مساعدا ثانيا، وإبراهيم رمضان حكما رابعا، مضيفًا أن هناك ركلة جزاء لم تحتسب للجونة، وهذا كان من شأنه أن يقلب أو يغير سير المباراة.

وتابع "سعد"، خلال حواره مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مباراة بترول أسيوط والمقاصة انتهت بالتعادل 1/1، والحكام عمر العطار، وائل عاطف مساعدا أول، وهشام ربيع مساعدا ثانيا، ومحمد المنياوي حكما رابعا، مضيفًا أن المباراة احتوت على هدف غير شرعي للمقاصة من ركلة حرة مباشرة، رغم أن الحكم كان قريبًا من اللعبة، ورؤيته كانت واضحة جدًا.

ولفت إلى أن هدف بترول أسيوط أيضا كان غير شرعي، حيث حدثت إعاقة  للاعب المقاصة، مشيرًا إلى أن الحكم كان على بعد 3 أمتار مما حدث، وكان من المفترض أن يتخذ القرار.