رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف.. هل يتعاقد الزمالك مع صفقة جديدة فى يناير؟

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رغم إعلان مسئولى الزمالك  عدم إبرام أى صفقات جديدة لكن هناك حالة من التكتم يعيشها مجلس الإدارة الذى يرغب فى إبرام صفقة جديدة خاصة فى خط الدفاع بعد الإصابات التى ضربت صفوف الفريق مؤخرا وآخرها محمود حمدي الونش فضلا عن تذبذب مستوى محمد عبدالغنى وعدم تأقلم مصطفي الزنارى، مدافع الفريق الجديد الوافد من الطلائع، وهو ما جعل مسئولى الأبيض يجسون نبض البرتغالى جوسيفالدو فيريرا لمعرفة رأيه فى تدعيمات يناير.


واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

أدى محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، خلال مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص محمد عبدالغني على التواجد في ملعب عبداللطيف أبورجيلة أثناء التدريبات الجماعية، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، بالاجتماع باللاعب للاطمئنان عليه وعلى سير البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة  فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية قوية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة عدة تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة سواء باستخدام الكرة أو أدوات التأهيل المخصصة لذلك، تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

وقام أندريه فيليب سوزا، مخطط الأحمال، بنقل التعليمات الخاصة للاعبين بشكل متواصل أثناء الحصة التأهيلية والبدنية، من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب.