رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. بايرن ميونخ يتقدم على هيرتا برلين بثلاثية

احتفال جمال موسيالا
احتفال جمال موسيالا

أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه هيرتا برلين، التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الألماني، متقدمًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفرض بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي متبادلًا بين كلا الفريقين، مع أفضلية لفريق هيرتا برلين على مستوى المحاولات الهجومية على المرمى.

لاعبو بايرن ميونخ شكلوا ضغطًا عاليًا على دفاعات هيرتا برلين لتسجيل هدف مبكر وتأكيد استحواذهم على مجريات اللعب.

وسجل جمال موسيالا، هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 12 من هجمة قادها ساديو ماني من الجناح الأيسر للملعب وانطلق ناحية منطقة الجزاء ومرر الكرة لموسيالا داخل المنطقة وانفرد بالحارس وسدد الكرة على يمينه.

وهدأ اللعب الهجومي بين كلا الفريقين في الدقائق التالية من عمر الشوط، مع أفضلية لفريق هيرتا برلين الذي حاول لاعبوه تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط، والحفاظ على فرصهم في العودة بالنتيجة.

 

وأضاف إريك ماكسيم تشوبو موتينج، الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 37، وعاد وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 39.

 

وسجل دودي لوكيباكيو، الهدف الأول لهيرتا برلين في الدقيقة 40.

 

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق هيرتا برلين في الدقيقة 42 من عمر الشوط، بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعدة، وسجلها ديفيد سيلكي في الشباك.

 

وسدد لاعبو بايرن ميونخ 4 كرات على المرمى من 7 محاولات طوال الشوط وخرجت 3 كرات من الملعب، فيما سدد لاعبو هيرتا برلين 5 كرات على المرمى من 6 محاولات، وخرجت كرة من الملعب.

 

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 64% مقابل 36% لصالح فريق هيرتا برلين.