رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول 6 منتخبات جديدة للمشاركة فى بطولة العالم للجامعات للاسكواش

الاسكواش
الاسكواش

استقبل مطار القاهرة الجوي بعثات ٦ دول جديدة على مدار اليوم تمهيدا للمشاركة في بطولة العالم للجامعات للاسكواش التي تنطلق الإثنين المقبل وتستمر حتى 13 نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ملاعب نادي النادي بمدينة 6 اكتوبر ونادي نيو جيزة.

ووصلت إلى مصر منتخبات هونج كونج الذي يضم ٧ لاعبين، ومنتخب اليابان المكون من لاعبين، ثم منتخب إسبانيا الذي يضم ٥ لاعبين، وبعثة منتخب هولندا المكونة من ٥ لاعبين ايضا، ثم منتخب التشيك الذي يضم لاعبين، وبعثة منتخب المجر المكونة من ٣ لاعبين، كما وصل أيضا الألماني ميشيل مارتن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي للاسكواش.

ويشارك في تنظيم البطولة كل من الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، والاتحاد الدولي للاسكواش، والاتحاد المصري للاسكواش، وجامعة نيو جيزة، والاتحاد الرياضي المصري للجامعات، ووزارتي التعليم العالي والشباب والرياضة.

كما تتكون اللجنة المنظمة للبطولة من الدكتور صبحي حسانين رئيسا، والدكتور عرفة سلامة مديرا للبطولة، والدكتور أحمد فاروق نائبا لمدير البطولة، وعضوية كل من سونيا عبدالوهاب وعمرو الحداد ومحمود عبد العزيز.. وبهاء مختار منسقا عاما ورئيسا للقطاعات، وأشرف حنفي رئيسا للجنة الفنية، وأحمد الشيخ رئيسا للجنة المالية، وأحمد شوبير رئيسا لقطاع الاعلام.