رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف السر الخفى وراء اعتذار نبيه عن تدريب أسوان

أسامة نبيه
أسامة نبيه

فجأة وبدون مقدمات أعلن مسئولو نادى أسوان عن دخولهم فى مفاوضات قوية مع أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، حيث اعتذر الأخير عن تولى زهرة الجنوب بسبب ارتباطه الأدبى والمعنوى بالقلعة البيضاء.

وتوصل " الكابتن" مع مصدر مسئول فى القلعة البيضاء لمعرفة السر الخفى وراء رفض  نبيه تدريب أسوان رغم إبرام الأخير صفقات قوية وتوفير عقد رعاية لممثل النوبة.

كما علم "الكابتن" أن البرتغالى جوسيفالدو فيريرا، المدير الفنى، أجرى اتصالا هاتفيا بنبيه لمعرفة حقيقة الأنباء حول اقتراب مساعده من الرحيل حيث أكد له صحته وأنه سيرحل لتدريب زهرة الجنوب.

وقال فيريرا لنبيه إنه لن يرحل لأنه شريك أساسى فى نجاحاته ويتم الاعتماد عليه بصورة كبيرة فى خططه الفنية مؤكدا له أنه مدرب كبير سيكون له دور كبير مع فريقه السابق خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن  المستشار الشافعي صالح، رئيس النادى، أكد تواصله مع أسامة نبيه لاتفاق، لتولى القيادة الفنية للفريق، خلفا لربيع ياسين، الذى رحل لسوء النتائج بعد ثلاث هزائم تلقاها الفريق الجنوبي.

وقال الشافعي إن نبيه اتفق معه على كل التفاصيل وأبلغنا باختيار جهازه المعاون، لكننا فؤجىء بتراجعه عن الاتفاق والاعتذار عن عدم تولى المهمة.

وأضاف رئيس أسوان نبيه أبلغه باختيار محمود فايز وأحمد عبدالمقصود وأسامة عبدالكريم في الجهاز المعاون له، لكنه اعتذر بسبب ظروف أسرية كما أبلغه.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.