رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف أسباب الاجتماع المرتقب بين فيريرا ومرتضى منصور فى الزمالك

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

تقرر عقد اجتماع بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، خلال الفترة الحالية. 

وكشف مصدر  داخل النادي عن أسباب الاجتماع المقرر عقده بين مرتضى منصور وفيريرا. وأكد أن االاجتماع لن يكون بخصوص نتيجة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي التي خسرها الزمالك، أو مباراة إنبي في الدوري التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث قال: "الاجتماع ليس له علاقة من قريب أو بعيد بمصير فيريرا، الذي سيستمر في منصبه بشكل طبيعي، والدليل تصريحات مرتضى منصور التليفزيونية التي دافع فيها بقوة عن فيريرا ووصفه بأعظم مدير فني دخل مصر". 

وعن السبب الحقيقي وراء الاجتماع بين مرتضى منصور وفيريرا، قال المصدر: "إدارة الزمالك والجهاز الفني يرغبان في حسم ملف هام بفريق الكرة الأول، واستغلال عامل الوقت، وهو ملف صفقات يناير، حيث من المقرر أن يستمع مرتضى منصور لفيريرا عما ينقصه في الفريق واحتياجاته في يناير التي لن تزيد على صفقة أو صفقتين على الأرجح سيكون منها مدافع لتعويض غياب الونش المصاب الذي ستصل فترة غيابه إلى 6 أشهر".

وقال المصدر إن الجلسة أيضًا ستشهد التطرق للحديث عن مدى حاجة فيريرا للاستغناء عن أي من عناصر داخل الفريق حاليًا، بحيث سيتم ترتيب الأوراق مبكرًا خلال الاجتماع خاصة أنه يتبقى فقط ما يقرب من 40 يومًا، ولاستغلال فترة توقف الدوري الحالية أيضًا، قبل عودة الزمالك من جديد لمعمعة المباريات وانشغال فيريرا مع الفريق في المنافسات المختلفة.