رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يدعم إيهاب جلال ويرفض محاسبته بالقطعة ويواجه القناة وديًا غدًا

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أعرب ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة نادي المصري المشرف على الفريق، عن سعادته  لانضمام الثلاثى محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي، لاعبي الفريق إلى قائمة منتخب مصر لأول مرة بهذا العدد.

 

مؤكدا ان هذا الاختيار يدل على نجاح سياسة مجلس الادارة برئاسة كامل أبوعلى في اختياراته للاعبين الذين نجحوا فى إثبات جدارتهم للانضمام لمنتخب مصر.

 

مشيرا إلى دور إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، فى إعداد اللاعبين والفريق بصفة عامة ونجاحة فى توظيف اللاعبين فى مراكزهم بشكل جيد وهذا شيء إيجابي خاصة أن هناك عناصر أخرى بالفريق مميزة مؤهلة للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة وهو شرف كبير للقلعة الخضراء.

 

وتابع ان التفاؤل يسود مجلس الإدارة بقيادة كامل أبوعلى بعد ارتفاع مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى وأن هناك ثقة كبيرة فى الجهاز الفنى واللاعبين الذين أثبتوا نجاح الصفقات الجديدة هذا الموسم.

 

واختتم أن المجلس يدعم الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال ويمنحه كل الصلاحيات هذا الموسم ولن نحاسبه بالقطعة خاصة مع زيادة روح التفاهم بين جميع اللاعبين الجدد والقدامى وهذا لمصلحة الفريق.

 

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق غدا نظيره القناة في أولى مبارياته الودية بمعسكرة المغلق بالقاهرة والذي بدأ يوم الأربعاء الماضي وسيشهد إقامة ثلاث مباريات ودية أخرى أمام الداخلية وحرس الحدود وسيراميكا كليوباترا أيام السابع والثالث عشر والرابع عشر من نوفمبر الجاري.

 

ويواصل الفريق أداء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمباراة الزمالك في دور الثمانية ببطولة كأس مصر وستقام يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب.