رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راحة سلبية للاعبى الأهلى الدوليين حتى معسكر المنتخب بفرمان عبدالحفيظ

مران الأهلي
مران الأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، إن عناصر الفريق الدوليين حصلوا على راحة سلبية من التدريبات بعد مباراة الداخلية الأخيرة في دوري رابطة الأندية.

وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن الجهاز الفني قرر منح عناصر الفريق الدوليين راحة حتى موعد الانضمام إلى معسكر المنتخب على أن ينتظموا بعد انتهاء المعسكر في تدريبات الفريق.


فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام خلال فترة توقف الدوري.   

وأشار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلى أن الفريق سيبدأ راحة سلبية في الفترة من 9-13 نوفمبر الجاري خلال فترة التوقف الحالية.   

وأضاف: «الأهلي سوف يخوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل وفقا للبرنامج الذي حدده المدير الفني؛ ويفاضل الجهاز الفني بين أكثر من طرف للودية.   

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.   

وكان الأهلي قد فاز على فريق الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.‎