رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المذبحة بدأت مبكرًا..11مدربًا رحلوا عن أنديتهم بعد 4 جولات فى دورى القسم الثانى

هيثم سمير
هيثم سمير

ارتفع عدد المدربين ضحايا دوري القسم الثاني إلى 11 مدربا بعد انتهاء الأسابيع الأربعة الأولى فقط  للمسابقة بعدما انضم محمد حسن، المدير الفني لفريق مستقبل وطن، وهيثم سمير، المدير الفني لفريق المدينة المنورة، وصلاح أبوالفتوح، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، لقائمة الضحايا.

مذبحة المدربين بدأت مبكرا وبالتحديد بعد الأسبوع الثاني حيث رحل أحمد كمال، المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية، بعدما حصل الفريق على نقطة واحدة من مباراتين بالهزيمة أمام الاتصالات والتعادل مع منتخب السويس وحل محله صلاح أبوالفتوح الذي رحل أيضا بعدما قاد الفريق في مباراتين خسر الأولى أمام وادي دجلة 1-2 وتعادل في الثانية مع السكة الحديد 1- 1.

ورحل عبدالناصر محمد، المدير الفني للإنتاج الحربي، وتولى السيد عيد المسئولية، وكان الفريق قد تعادل مع الترسانة وخسر أمام القناة في أول مباراتين.

وبعد الأسبوع الثالث اعتذر سعيد إبراهيم، المدير الفني لفرق الألومنيوم، عن الاستمرار مع الفريق بعد التعادل مع الجونة والهزيمة أمام ديروط وكيما وقبل مجلس الإدارة اعتذاره وقام حسن خيري، المدير الفني لقطاع الناشئين، بقيادة الفريق في مباراة لافيينا بشكل مؤقت ثم تم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد بقيادة أبوطالب العيسوي مديرا فنيا ومعه أسامة عزالدين وأحمد كامل، مدربين، وأحمد حسن، مدربا لحراس المرمى.. وبعد انتهاء نفس الأسبوع رحل نادر السيد عن تدريب فريق طامية وتم تعيين فؤاد سلامة خلفا له ونجح في قيادة الفريق للفوز على المنيا في الأسبوع الرابع.

وعقب الأسبوع الرابع رحل أحمد عبدالغني، المدير الفني للفيوم، بعد حصول الفريق على ثلاث نقاط من التعادل مع شبان قنا والتعدين وتليفونات بني سويف والهزيمة أمام الجونة، وتم تعيين خالد إينو خلفا له كما رحل محمد عبدالله عن تدريب بايونيرز، عقب الحصول على نقطتين فقط من التعادل مع بروكسي والحمام والهزيمة أمام أبوقير للأسمدة والمنصورة وقام مجلس الإدارة بتعيين حسن موسى مديرا فنيا للفريق.

ورحل حاتم حسن عن تدريب هلال مطروح، وامتدادا لرحيل المدربين بعد الأسبوع الرابع تقدم أمير عزمي مجاهد، المدير الفني للمنيا، باعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق الذي جمع نقطتين فقط من التعادل مع بترول أسيوط وملوي والهزيمة أمام لافيينا وطامية كما اعتذر هاني عرفة عن عدم الاستمرار مع فريق الإعلاميين.