رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ليفربول يخطط لتجديد عقد فيرمينو

كلوب وفيرمينو
كلوب وفيرمينو

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي قراره النهائي بشأن تجديد عقد النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويُعد روبرتو فيرمينو إحدى الركائز الأساسية في ليفربول، حيث من المقرر أن ينتهي عقده رفقة ناديه في يونيو 2023.

 

كلوب يطالب ليفربول بتجديد عقد فيرمينو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، نقلًا عن شبكة "Football Insider" الإنجليزية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرغب في تجديد عقد فيرمينو، والاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

وأفادت الشبكة الإنجليزية بأن كلوب أبلغ إدارة ليفربول بضرورة تجديد عقد فيرمينو، قبل أن يتوصل لاتفاق مع أحد الأندية الأخرى في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية أن كلوب يرى أن فيرمينو لا يزال لديه الكثير ليقدمه مع ليفربول خلال السنوات المقبلة.

وشارك فيرمينو في 18 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات بالموسم الحالي 2022-2023، سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وكان المهاجم البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2015، قادمًا من هوفنهايم الألماني.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية ونارية أمام نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "توتنهام"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق القمة النارية بين ناديي ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بعد خوض 12 جولة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، أي بفارق 15 نقطة كاملة.

بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.