رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب محمد صلاح.. الاتحاد الإنجليزى يستأنف ضد عقوبة يورجن كلوب

كلوب
كلوب

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن استئنافه ضد قرار اللجنة التنظيمية المستقلة التي قضت بتغريم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول 30 ألف جنيه إسترليني بسبب حصوله على بطاقة حمراء في فوز ليفربول على مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وتلقى كلوب البطاقة الحمراء من قبل الحكم الرابع آندي مادلي بعد مواجهة مساعد الحكم جاري بيسويك لفشله في اتخاذ قرار ضد خطأ برناردو سيلفا على محمد صلاح خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانا جاء على النحو الآتي "يمكن أن يؤكد اتحاد الكرة أنه يستأنف ضد عقوبة اللجنة التنظيمية المستقلة فيما يتعلق بالقضية الأخيرة التي تشمل يورجن كلوب بعد مراجعة أسبابها المكتوبة".

وأضاف البيان "فرضت اللجنة التنظيمية المستقلة غرامة على يورجن كلوب تُقدر بـ 30 ألف جنيه إسترليني وذلك لخرقه قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3 خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 ضد نادي مانشستر سيتي".

تأتي تلك الخطوة بعد الدعوات المتزايدة فرض عقوبات أكثر صرامة على المدربين الذين يظهرون سلوكيات تهديدية تجاه حكام المباريات، حيث يعتبر الكثيرون هذه قضية رئيسية في اللعبة الحديثة.