رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد انتظام محمد عبدالمنعم فى مران الأهلى بعد جراحة الأنف

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يستأنف محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التدريبات المنفردة، غدًا السبت، وذلك بعد إجراء جراحة في الأنف.

ومن المنتظر عودة عبدالمنعم إلى التدريبات الجماعية بعد أسبوعين.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏عبدالمنعم أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين فى جراحة الوجه والفكين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبدالمنعم بعد خضوعه لجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك فى مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التى أقيمت مساء الجمعة الماضى باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏

كولر يناقش مع جهازه المعاون الترتيب للمباراة الودية

يناقش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع جهازه المعاون موعد والطرف الثاني للمباراة الودية التى سيخوضها الفريق خلال الأسبوع المقبل استعدادًا للارتباطات المقبلة.

وخاض الأهلي مرانًا، أمس الخميس، بعد الفوز على الداخلية مساء الأربعاء بأربعة أهداف لهدف في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز ثم حصل على راحة اليوم، على أن يستأنف تدريباته غدًا وبعد غدٍ ثم يخوض مباراة ودية يوم الأثنين المقبل باستاد التتش.

ويبحث كولر مع جهازه المعاون الطرف الثاني في ودية الإثنين المقبل وهل ستكون أمام فريق الشباب بالنادي مثلما فعل منذ عدة أيام وهذا هو الاتجاه الأقرب، أم ستكون أمام فريق أخر سيتم تحديده في غضون الساعات المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المقاولون العرب في الخامسة من مساء يوم 27 نوفمبر الجاري في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر باستاد الأهلي والسلام.

وبعد مواجهة المقاولون بكأس مصر، يلعب الأهلي مع طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل أمام طلائع الجيش، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.