رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر مقرب من بسيونى يكشف لـ«الكابتن» أسباب رفضه تدريب أسوان

أسوان
أسوان

كشف مصدر مقرب من عبدالحميد بسيوني، نجم الزمالك الأسبق، عن موقفه من تولي المسئولية الفنية لأسوان، الفترة المقبلة.

 

مصدر مقرب: ظروف أسوان الحالية تمنع بسيوني من تدريب أسوان 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": بسيوني من أشد المحبين جدا والعاشقين لجمهور أسوان والفريق، لا أحد يختلف على ذلك".

وأضاف: "بالفعل حدث تواصل مع المدرب من جانب أحد أعضاء مجلس إدارة أسوان، لكنه اعتذر عن قبول المهمة بشكل رسميا متمنيا التوفيق للفريق".

وأوضح المصدر: "نجم الزمالك يرى أن ظروف أسوان الحالية سواء من الناحية المالية أو الفنية، لن تساعده على النجاح".

وأكمل: "المدرب يريد خوض تجربة تتناسب مع سقف طموحاته العالية بلا حدود وتضيف لاسمه، على غرار ولايتيه السابقتين مع طلائع الجيش".

وأشار المصدر إلى أن هذه الفترة شهدت حصد الفريق لقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي، لأول مرة في تاريخ النادي العسكري.

وواصل: "المدرب يتحفظ بشدة على خوض تجربة أسوان، لأنها ستكون غير مناسبة له ومليئة بالمخاطر، وعائقا كبيرا أمام تحقيق أهدافه، مع احترامه الشديد لجميع مسئولي أسوان".

وأردف المصدر: "المدرب يرفض المجازفة باسمه ونجاحاته السابقة مع طلائع الجيش، أو سموحة الذي قاده الموسم الماضي لإنهاء الدوري في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة".

وأختتم قائلا: "نجم الزمالك الأسبق، أمامه الآن العديد من العروض يقوم بدراستها جيدا لاختيار الأفضل له".

وارتبط أسم عبدالحميد بسيوني هداف الزمالك الأسبق والمدير الفني للعديد من أندية الدوري الممتاز مثل طلائع الجيش على مدار ولايتين سابقتين وغزل المحلة وسموحة، بتولي تدريب المسئولية الفنية لأسوان، الفترة المقبلة بالدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي أسوان، قد قرر في وقت سابق، فسخ التعاقد مع نجم الأهلي الأسبق وجهازه المعاون بالكامل بالتراضي بين الطرفين، عقب سلسلة الهزائم التي ضربت أسوان على مدار مبارياته الثلاث الماضية أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة، وجميعها بنتيجة وحيدة 1-0.

ويتذيل ممثل الصعيد قاع جدول ترتيب المسابقة بلا أي رصيد من النقاط، كما لم يسجل لاعبوه أي هدف حتى الآن.