رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميداليتان ذهبيتان وفضية حصيلة منتخب مصر فى افتتاحية بطولة العالم فى كمال الأجسام 2022

بطولة العالم لكمال
بطولة العالم لكمال الأجسام

تصدرت كمال الأجسام المصرية، المشهد في أولى منافسات بطولة العالم للعبة، المقامة حاليا في مدينة سانت سوزانا الإسبانية، خلال الفترة من ٢ حتى ٨ نوفمبر، حيث نجح «الفراعنة» في حصد ٣ ميداليات ذهبية للعميد أحمد سامي في فئة «ماستر كلاسيك بدي بيلدنج» وحصل على الترتيب الأول وبطل أبطال هذه الفئة، كما حقق الميدالية الذهبية في فئة «الكلاسيك بودي بلدنج للرجال.
وحقق البطل المصري سيد النسر، المركز التاني وفضية «الكلاسيك بدي بيلدنج» فوق الطول، وحصل محمد أبو العزايم على المركز الخامس فوق ٥٥ سنة فئة كمال الأجسام (الوزن المفتوح). 
وفور الإعلان عن النتائج المتميزة، أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته على تلك النتائج المذهلة مع انطلاقة البطولة العالمية، ومشيرًا إلى طموحه في إحراز مصر مركزًا متقدمًا في البطولة. 
وفي نفس السياق، قال محمد محسن المشرف العام: "آمالنا كبيرة خلال المنافسات، وأتوقع مزيدًا من الميداليات فنحن مازلنا في افتتاحية البطولة، ومازال هناك العديد من الأبطال سيشاركون في الفئات القادمة ومستمرون حتى نهاية المنافسات في بطولة العالم لكمال الأجسام وبإذن الله نصل ارض مصر بالترتيب الأول وكأس العالم".