رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان اعتزاله.. رسالة وداعية من بويول لزميله بيكيه

بويول وبيكيه
بويول وبيكيه

وجه كارلوس بويول، قائد فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، رسالة مؤثرة لزميله جيرارد بيكيه، عقب إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وأعلن جيرارد بيكيه في فيديو نشره عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، مشيرًا إلى أن مباراة ألميريا، يوم السبت المقبل، ستكون الأخيرة له بقميص الفريق الكتالوني.

وشارك بويول فيديو إعلان رحيل بيكيه، عبر خاصية القصة على حسابه عبر منصة تبادل الصور، والتواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق: "شكرًا على كل شيء جيري، أنا في صدمة ماحدث معك لم يكن عادلًا، قليلون من دافعوا عن قميص برشلونة كما فعلت؛ سأكون دائمًا فخورًا أنني لعبت إلى جوارك، أحبك ياصديقي".


ووجه بيكيه رسالة وداعية لجماهير برشلونة، جاء نصها كالآتي: "كوليس، أنا بيكيه.. خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عني، وأنا لم أقل شيئًا. لكنني الآن سأتحدث عن نفسي. كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعًا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا.

‏في طفولتي، لم أكن أريد أن أصبح لاعب كرة قدم، بل أردت أن أكون لاعبًا للبارسا.

كنت أفكر بشأن ذلك الطفل (يتحدث عن نفسه). ماذا كان ليفعل جيرارد الطفل الصغير الذي أخبروه أن أحلامه كلها قابلة للتحقق أنه سيصبح لاعبًا للبارسا، ويفوز بكل الألقاب الممكنة، أنه سيكون بطل أوروبا، وبطل العالم

أنه سيكون قادرًا على اللعب بجانب أفضل اللاعبين عبر التاريخ، وسيكون أخد قادة الفريق.. وأن سيصنع أصدقاء إلى الأبد..

مضت 25 سنة على انضمامي للبارسا، رحلت وعدت مجددًا.. كرة القدم منحتني كل شيء، وبرشلونة قدمت لي كل شيء، وأنتم أيها الكوليس، قدمتم لي كل شيء...

والآن بعدما تحققت أحلام كل ذلك الطفل الصغير، أود أن أخبركم أن هذه المسيرة وصلت إلى نهايتها.. لطالما قلت إنني لن ألعب لأي فريق آخر بعد البارسا، وهذا ما سيحصل.

هذا السبت سيكون آخر لقاء لي في الكامب نو، وسأصبح بعد ذلك مجرد مشجع كولي عادي، يشجع الفريق..