رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فان دايك يتمنى اللعب بجوار دى بروين ويكشف خططه لما بعد الاعتزال

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

أبدى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، رغبته في اللعب بجوار كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، قبل اعتزاله كرة القدم.

فيرجيل فان دايك يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول منذ انتقاله من نادي ساوثهامبتون في يناير 2018.

وقال فان دايك في تصريحات لبرنامج "ذا أوفرلاب" عبر منصة يوتيوب: "اللاعب الذي لم ألعب بجواره من قبل، وأتمنى أن ألعب معه هو كيفن دي بروين؛ إنه لاعب لا يصدق وإذا انضم لفريقنا كنا سنصل إلى مكان أفضل بكثير مما وصلنا إليه؛ إنه لاعب جيد بالكرة ويضغط من أماكن متقدمة بالملعب ويسجل العديد من الأهداف؛ فهو لديه كل سمات لاعب وسط الملعب الحديث ولاعب كرة القدم عمومًا".

وتحدث فان دايك عن خططه لما بعد اعتزال كرة القدم، قائلًا: "لم أفكر فيما بعد اعتزالي كرة القدم بعد، عندما أتحدث للاعبين معتزلين أرى أن الشيء الأهم هو التأكد من وجود هدف وخطة لما سأفعل في تلك الفترة، وألا أعتزل ثم أسأل نفسي ماذا سأفعل الآن".

واستطرد: "عندما يأتي وقت الاعتزال سأفكر في الأمر، أود أن أستمر في الانخراط بكرة القدم ولكنني سأحاول أن أعيش حياة مجهولة الهوية، بكل تأكيد في بداية الأمر لأحظى بوقت أكثر مع عائلتي".


وواصل: "الانتقال للتدريب بعد اعتزال كرة القدم مباشرة، سيبقيني في حياة مليئة بالحيوية، ولكنه شيء لا أرى نفسي أفعله لكني لا أجزم بذلك الأمر؛ لا يمكنني استبعاد أي شيء، ولكنني سأستبعد أنني لن أكون محللًا بالتليفزيون الإنجليزي".