رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صدمة جديدة».. الإصابة تهدد مشاركة بن تشيلويل مع إنجلترا فى كأس العالم 2022

بن تشيلويل
بن تشيلويل

تلقى منتخب إنجلترا، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، ضربة قوية أخرى، بعد إصابة بن تشيلويل، الظهير الأيسر لتشيلسي، أمام دينامو زغرب الكرواتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرّض بن تشيلويل لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 2-1.

وشهدت المباراة إصابة بن تشيلويل، حيث توقف وهو يمسك ساقه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وجلس على خط التماس، ولم يتمكن من الاستمرار فيما تبقى من دقائق، وسار في النفق المؤدي إلى غرف الملابس بصعوبة مستندًا على عكازات.

 

الإصابة تهدد مشاركة بن تشيلويل مع منتخب إنجلترا في مونديال قطر 2022

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن بن تشيلويل مهددًا بالغياب عن منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، إلي أن المؤشرات الأولية تُفيد بأن بن تشيلويل سيحتاج على الأقل لأسبوعين من أجل التعافي من إصابته، الأمر الذي يعني عدم جاهزيته للمشاركة في مونديال قطر 2022 مع منتخب بلاده إنجلترا.

وأكدت الصحيفة أن إصابة بن تشيلويل وضعت جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، في مأزق كبير؛ بسبب تعدد الإصابات في صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

ويعاني منتخب إنجلترا حاليًا من إصابة العديد من اللاعبين، وهم: كالفين فيليبس وجوردان هندرسون، بالإضافة إلى رييس جيمس وكايل وواكر، وجون ستونز، بجانب دومينيك كالفيرت لوين.

يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد حاليًا في المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، بجوار منتخبات إيران، الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

ومن المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية أمام إيران، في مباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم 2022، يوم 21 نوفمبر الجاري.