رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود علاء يطالب الزمالك بمكافأة الفوز بالدورى والكأس.. خاص

محمود علاء مدافع
محمود علاء مدافع الزمالك المعار

طالب محمود علاء مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري باقي مستحقاته المتأخرة من الزمالك، حيث أجري اللاعب اتصالا هاتفيا بأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء للاستفسار عن مكافأة التتويج بالكأس والدوري، حيث يتبقي جزء بسيط من قيمة المستحقات.

وعلم «الكابتن» أن أمير مرتضي وعد اللاعب بسرعة تسهيل إجراءات صرف المكافآت المالية، حيث سيتواصل مع مجلس الإدارة، مؤكدا للاعب أن الجميع يعتبره داخل القلعة البيضاء ابنا من أبناء النادي.

وكان علاء قد استغل فترة الراحة السلبية التى منحها الصربى زوران المدير الفنى للفريق للاعبين لمدة 5 أيام وسافر بصحبة زوجته وأولاده لأداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

واستأذن علاء من الجهاز الفني للاتحاد السكندري للسفر إلى السعودية، حيث سيقضى يومين فى مكة المكرمة ومثلهما فى المدينة المنورة وبعدها يتجه إلى دولة الإمارات لتجديد الإقامة فيها قبل العودة إلى الاسكندرية للانضمام للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يغيب علاء لمدة مباراتين، بسبب طرده فى مباراة فريقه أمام الداخلية بالدوري ليغيب عن لقاء طلائع الجيش، كما سيغيب عن مباراة غزل المحله المقبلة.

ويعتبر علاء من الركائز الأساسيه فى صفوف سيد البلد بعد تدعيمه خط الدفاع ضمن الصفقات الشتويه، قادما من نادي الزمالك علي سبيل الإعارة.