رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يهدد «جونياس» بالإقالة فى حال عدم الصعود لدور المجموعات بالكونفيدرالية

بيراميدز ونيجيليك
بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر

في تطور سريع ومثير داخل جدران نادي بيراميدز، بدأ مسئولو الفريق السماوي، البحث عن بديل للمدرب اليوناني تاكيس جونياس، الذي أصبح مصيره على كف عفريت.

 

بيراميدز لـ«جونياس»: لن نقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي 

 

وعلم «الكابتن» من مصادر الخاصة داخل جدران الفريق السماوي، عن وجود حالة من الغليان والغضب الشديد أصابت مسئولي بيراميدز بعد الهزيمة المفاجئة وغير المتوقعة للفريق أمام نيجيليك بطل النيجر بالكونفيدرالية.

وقال المصدر: "إذ كان جونياس يريد الحفاظ على منصبه مديرا فنيا لـ"بيراميدز"، فعليه الصعود بالفريق لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية".

وأضاف: "سيكون من غير المقبول أن يودع بيراميدز المسابقة القارية مبكرا، أمام فريق مغمور ومجهول إفريقيًا، ونحن نمتلك لاعبين دوليين ومحترفين أجانب على أعلى مستوى".

وأشار المصدر إلى أن مواجهة بطل النيجر الأربعاء المقبل، هي التحدي الحقيقي للمدرب اليوناني مع الفريق، فهي بمثابة حياة أو موت، لن نقبل بأنصاف الحلول خلال هذه المواجهة.

وأكمل المصدر: "غير مسموح بتكرار سيناريو خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات كما حدث بالموسم الماضي، الفترة المقبلة ستكون مناسبة جدًا للتغيير، بسبب توقف مسابقة الدوري، بسب الأجندة الدولية".

وتابع: "أمامنا حاليا العديد من السيرة الذاتية للكثير من المدربين الذين ستتم دراستها جيدًا لإختيار الأفضل للفريق".

وكان بيراميدز تعرض للهزيمة المفاجئة أمام نيجيليك بطل النيجر، أمس الأربعاء بهدف نظيف، خارج الديار، ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.