رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد بيبو يكشف لـ«الكابتن» موقفه من العودة لأسوان لخلافة ربيع ياسين

أسوان
أسوان

كشف أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني السابق لأسوان والحالي للجونة، عن موقفه من العودة مجددا، لقيادة زهرة الجنوب الفترة المقبلة بالدوري الممتاز، خلفا لـ"ربيع ياسين"، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

 

بيبو لـ«الكابتن» أنا رجل عشاق للتجارب الجديدة.. وأسوان بيتي

وقال بيبو في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: أسوان بيتي الأول والأخير، الذي لا أستطيع التأخير عن تلبية ندائه".

وأضاف: "لم يتواصل معي أي مسئول في أسوان حتى هذه اللحظة، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق مرة أخرى".

وأشار بيبو إلى أنه مرتبط بعقد مع الجونة، فضلا عن رغبته القوية في استكمال تجربته الجديدة مع الفريق الساحلي بعيدا عن أسوان.

وواصل مدرب الجونة الحالي: "احترام جميع مسئولي أسوان، فهو النادي الذي صنع اسمي وقدمني لجماهير الكرة المصرية، لكنها سنة الحياة والتغيير لا بد منه".

وأكمل: "أنا راجل عشاق للتجارب الجديدة بصفة مستمرة، وسقف طموحات لا حدود له، أضع لنفسي دائما أهداف شخصية العمل على تحقيقها مهما كنت الصعوبات".

وأوضح بيبو: "أتمنى أن يخرج أسوان من كبوته الحالية سريعا، لدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين على تحقيق ذلك، هم يحتاجون فقط دعم ومساندة الجماهير لهم والشد من أزراهم".

وشدد مدرب أسوان السابق، إلى أهمية أن يضع الجميع مصلحة الفريق فوق اي اعتبار، وتكون هي الهدف الأول والأخير لهما قبل فوت الآون.

وأردف: "ما زلنا في المرحلة الثالثة للدوري، إذ هناك 31 مباراة متبقية تساوي 93 نقطة، أليست كفيلة بتغيير وضع الفريق تماما بجدول ترتيب المسابقة، بشرط تكاتف الجميع ونبذ أي خلافات شخصية".

واختتم قائلا: "الوقت ما زال مبكرا لتحديد شكل المنافسة سواء على القمة أو القاع ومعرفة الثلاثي الهابط إلى القسم الثاني".

ويذكر أن أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني الحالي للجونة، هو صاحب إنجاز عودة ممثل الصعيد مرة أخرى للتواجد بين كبار مشاهير دوري الأضواء الموسم الماضي، بعد نجح الفريق في التربع على قمة مجموعة الصعيد.

وقبل انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري، تم تعيين بيبو في منصب الجهاز المعاون لربيع ياسين، تقديرا لجهوده في الصعود بالفريق للممتاز، إلا أن المدرب فضل الرحيل عن أسوان وخوض تجربة جديدة مع الجونة أحد فرق القسم الثاني، وهو ما وافق عليها مسئولو أسوان على الفور. 

وتجدر الإشارة إلى أن نادي أسوان، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين مع ربيع ياسين المدير الفني السابق للفريق وجهازه المعاون، عقب سلسلة متواصلة من نزيف النقاط، التي ضربت ممثل الصعيد، منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وبدأ زهرة الجنوب الموسم بالسقوط على ملعبه ووسط جماهيره أمام الاتحاد السكندري في الافتتاح بهدف نظيف، وبنفس النتيجة على يد الأهلي، وهي ذات النتيجة التي تكرارات أيضا أمام غزل المحلة في الجولة الثالثة.

ويتذيل أسوان حاليا قاع جدول ترتيب المسابقة دون أي رصيد من النقاط، بعد الهزائم الثلاث الماضية، على مدار المواجهات السابقة.

ونجح نادي أسوان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في جلب الكثير من الصفقات المميزة  سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترفين الأجانب، أبرزهم الجابوني الدولي ماليك إيفونا هداف الأهلي الأسبق، إلى أن المحصلة النهائية حتى الآن صفر، حيث لم يسجل الفريق أي هدف حتى الآن، بينما عرف الخصوم شباك الفريق في 3 مرات بواقع هدف في كل مباراة.