رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم إيقاف الدورى.. الأهلى يستأنف تدريباته اليوم دون راحة بقرار كولر

مران الأهلي
مران الأهلي

 يستأنف  الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الخميس بعد الفوز على الداخلية أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة برباعية مقابل هدف والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد السويس الجديد.

وجاء قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بمنع الراحة وفقًا لبرنامجه البدني مع اللاعبين رغم قرار إيقاف الدوري لمدة تصل إلى شهر بسبب قمة المناخ وذلك  فترة التوقف الدولي المقبلة والتي تشهد إقامة مباراة ودية تجمع المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي يوم 18 نوفمبر الجاري في دولة الكويت، قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني سيمنح اللاعبين غدًا الجمعة راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يستأنف تدريباته صباح السبت المقبل على ملعب مختار التتش.

كريم فؤاد يتحدث عن تألقه ورسالة كولر بعد مباراة الداخلية

كريم فؤاد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الفوز الكبير على الداخلية ٤-١ جاء تكليلًا لمجهود كبير من كل اللاعبين خلال الفترة الماضية مع تنفيذ تعليمات المدير الفني.

وأضاف كريم فؤاد معلقًا على تألقه في صفوف الأهلي في الفترة الحالية: «السر وراء هذا المستوى هو السعي والاجتهاد بشكل دائم وتبقى النتيجة والتوفيق من الله».

وكشف كريم فؤاد عن رسالة كولر بعد مباراة الداخلية قائلًا: «كولر هنأني بعد المباراة وقال لي تستحق ما ظهرت عليه، ولكن أنتظر منك المزيد في الفترة المقبلة، لأن المشوار لا يزال طويلًا».

واستكمل كريم فؤاد: «لديّ طموح دائم لتقديم كل ما لديّ من مجهود وأداء مع الأهلي والمنتخب وأتمنى التوفيق من الله».

وفي رسالته لجماهير الأهلي قال كريم فؤاد: «أهنئ جماهير الأهلي بفوزنا في لقاء الداخلية بعد التتويج ببطولة السوبر المصري الأخيرة، ونتمنى الاستمرار في تحقيق مزيد من البطولات لإسعادكم، لأنكم أعظم جمهور في الدنيا وتستحقون المزيد، وهذا أقل رد على ما تقدمونه من دعم ومساندة للفريق طوال الوقت».

وفاز الأهلي على الداخلية ٤-١، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.