رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليقًا على تعادل الزمالك وإنبى.. رضا عبدالعال: المكنة مبقتش تطلع قماش.. والحظ تخلى عن فيريرا

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، على مباراة الزمالك وإنبي، التي جمعت الفريقين على استاد المقاولون العرب، في الدوري العام، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "تن"، "إن المكنة مبقتش تطلع قماش"، والحظ تخلي عن فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن البرتغالي كان محظوظًا في الموسم الماضي.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك نجح في التعاقد مع صفقات سوبر، مشيرًا إلى أن فيريرا لم يستفد منها حتى الآن وغير قادر على توظيفها بالطريقة الصحيحة في المباريات.

وأكمل: الزمالك تعادل أمام إنبي بسبب أخطاء في اختيار التشكيل من قبل فيريرا، مشيرًا إلى أن البرتغالي يوظف اللاعبين خطأ في المباريات.

وواصل: المثلوثي وعمر جابر "ثغرة" في تشكيل الزمالك، ويجب الاعتماد على اللاعبين الناشئين.

واختتم: فيريرا غير مقتنع بصفقات مجلس إدارة الزمالك، ويعاند من أجل العناد، ويجب رحيله.

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع فريق إنبي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، فيما رفع إنبي رصيده لنقطتين في المركز الرابع عشر.