رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» ينفرد بشروط بتروجت للموافقة على رحيل هيثم شعبان لأسوان

هيثم شعبان
هيثم شعبان

اقتراب هيثم شعبان المدير الفني لفريق بتروجت، أحد فرق القسم الثاني، من تولي منصب المدير الفني لأسوان الفترة المقبلة.

 

بتروجت لـ«الكابتن»: لا مانع من رحيل هيثم شعبان لأسوان.. ولكن بشروطنا 

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بتروجت، عن وجود ضغوط مكثف يقوم بها مسئولو أسوان مع نظيرهم بتروجت، للموافقة على رحيل هيثم شعبان.

وقال المصدر :لا يحق لهيثم شعبان أو جهازه المعاون، الرحيل دون الحصول على إذن من النادي، هناك شريط جزائي كبير في عقده".

وأشار المصدر إلى أن عقد هيثم شعبان مع بتروجت مازل ساريا لمدة 3 مواسم ونصف، وبالتالي إذ كان المدرب يريد الرحيل عليها الالتزام بقيمة الشريط الجزائي كاملا.

 

وأضاف: "المدرب ينتظر معرفة موقف مسئولي بتروجت النهائي، لحسم موقفه سواء بقبول المهمة من عدمه مع أسوان أو الاعتذار والاستمرار في مهمته مع بتروجت".

 

وأوضح المصدر: "هناك محاولات مكثفة، يبذلها مسئولو بتروجت حاليا مع أسوان، من أجل تخفيض قيمة الشريط الجزائي في عقد هيثم شعبان".

 

وأكمل: "في حالة عدم التواصل لاتفاق نهائي مع هيثم شعبان، هناك أكثر من بديل جاهز، مثل عبدالحميد بسيوني ومحمد يوسف وعماد النحاس".

 

واختتم قائلا: "فرص أحمد مصطفى بيبو صاحب إنجاز عودة أسوان مجددا للدوري الممتاز، في العودة على رأس القيادة الفنية للفريق ما زالت مطروحة بقوة".

 

وكان أسوان، قرر مؤخرا فسخ التعاقد مع ربيع ياسين وجهازه المعاون بالتراضي بين الطرفين، عقب البداية السيئة والمتواضعة لزهرة الجنوب الموسم الجاري، وتذوق مرارة الهزيمة في المواجهات الثلاث الماضية بهدف نظيف، أمام الاتحاد السكندري والأهلي وأخيرا غزل المحلة على الترتيب.

 

يذكر أن أسوان، قد عاد مجددا إلى دوري الأضواء والشهرة، مطلع الموسم الجاري، بعد موسم وحيد فقط في القسم الثاني 2021/ 2022، حيث كان آخر ظهور لممثل الصعيد بين الكبار موسم 2020/ 2021، لكن نتائجه السيئة لم تساعده في الصمود.