رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. بنزيما بديلًا وفينسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سيلتك

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق سيلتك الإسكتلندي، الليلة، ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا.

وتختتم اليوم مباريات دور المجموعات، من بينها يستضيف ريال مدريد فريق سيلتك، في العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم كل من: "إدين هازارد،

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - ماركو أسينسيو

خط الهجوم: فيدي فالفيردي - فينيسيوس جونيور - رودريجو جويس

فيما جاءت دكة بدلاء ريال مدريد كالآتي: أندريه لونين، لويس لوبيز، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، ماريانو دياز، كريم بنزيما.

ويعمل ريال مدريد من أجل تحقيق الفوز لانتزاع الصدارة عن طريق الفوز على الفريق الإسكتلندي، أو انتظار عدم إضافة لايبزيج لـ3 نقاط إلى رصيده.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه لايبزيج برصيد 9 نقاط، ويأتي شاختار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم سيلتك متذيل الترتيب بنقطتين فقط.

لكن الفريق الألماني، الوحيد الذي تمكن من إلحاق هزيمة بريال مدريد منذ بداية الموسم حتى الآن، يزور شاختار بحاجة لنقطة على الأقل كي يضمن التأهل، في المقابل لا غنى عن الفوز بالنسبة لشاختار، كي يواصل مسيرته في دوري الأبطال.