رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عودة كييزا».. أليجرى يعلن قائمة يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

فيديريكو كييزا
فيديريكو كييزا

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "أليانز" بميدنة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وجاءت قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: تشيزني – بيرين - بينسوليو.

خط الدفاع: أليكس ساندرو – جاتي – بونوتشي – روجاني - باربيري.

خط وسط الملعب: لوكاتيلي – كواردادو – كوستيتش – ميريتي – أدريان رابيو – فاجيولي - باريتيشيا.

في خط الهجوم: فيديريكو كييزا - ميليك - سولي.

 

 

عودة كييزا إلى قائمة يوفنتوس وغياب عدد من نجوم الفريق

وشهدت قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان، عودة النجم الإيطالي فيديريكو كييزا لأول مرة هذا الموسم 2022-2023، بعدما تعافى من إصابته في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن صفوف الفريق منذ شهر يناير الماضي.

في المقابل، غاب دوسان فلاهوفيتش عن قائمة يوفنتوس، واستمرار غياب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا؛ نظرًا لعدم تعافيه من الإصابة العضلية التي يعاني منها، بالإضافة للثنائي باريديس وبريمر، وكذلك بول بوجبا الذي تأكد غيابه حتى نهاية العام.

كذلك غاب مويس كين بعد شعوره بآلام في فخذه الأيمن، خلال- خوضه تدريبات الفريق الجماعية، أمس الثلاثاء، حيث كشفت الفحوصات اللاحقة التي خضع لها اللاعب، عن وجود إلتهاب في الندبات من إصابة سابقة في عظمة الفخذ المستقيمة.

 

موقف يوفنتوس من مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

ويخوض فريق يوفنتوس مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حتى يتمكن من التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعدما فشل في الصعود لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق يوفنتوس في المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، بنفيكا البرتغال ومكابي حيفا الصهيوني.