رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة كولر للاعبى الأهلى قبل مواجهة الداخلية

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين عبر زوم الفيديو بعد غيابه عن مباراة فريقه أمام الداخلية لتعرضه لوعكة صحية نزلة برد.

كشف مصدر مسئول عن أن كولر حذر خلالها من الاعتراض على المشاركة أو البقاء على مقاعد البدلاء في أي وقت، مشيرا إلي أن هناك بعض اللاعبين تم استبعادهم من حساباته خلال الفترة الماضية بسبب التذمر الذي ظهر على وجوههم من قراراته. 
وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت توضيحا من كولر للاعبين أن سياسته التي اطلعهم عليها من بداية الموسم لن تتغير بعد أي مكسب أو هزيمة، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في العمل كفريق واحد.
وأشار المصدر إلي أن المدير الفني أكد للاعبين أنه لا يحمل موقفا شخصيا تجاه أي لاعب ولكن على الجميع احترام رؤيته والعمل معه على نجاحها وأن أي نوع من الاعتراض سيضر بمصلحة الفريق.
من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء بعد استبعاد الثلاثي  محمد عبدالمنعم والذي اجري عملية جراحية في الأنف  وأليوديانج لاصابته بمزق في العضلة الخلفية وطاهر محمد طاهر لتنفيذ عقوبة الإيقاف بعد طرده أمام الإسماعيلي في افتتاح مباريات الدوري والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني وفي وسط اللعب أكرم توفيق وحمدي فتحي وأمامه محمد أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم شادي حسين.